تفحم 13 جثة داخل محل أدوات تجميل بالموسكى بالإضافة لشخصين قتلوا بطلق نار

- 10:23 PM


تفحم 13 جثة داخل محل أدوات تجميل بالموسكى بالإضافة لشخصين قتلوا بطلق نار



شهدت منطقة الموسكى مجزة بين أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين . توفى على اثرها 15 شخص وإصابة اثنين آخرين في مشاجرة بين صاحب محل أولاد البدري والباعة الجائلين بسبب الخلاف على فرش البضاعة أمام المحل . وبدا الخلاف عندما جائت عربية بضاعة لمحل أولاد البدرى قبل الإفطار مباشرة فطلب أولاد البدرى من الباعة الجائلين إفساح الطريق للعربة فرفض الباعة الجائلين عبور العربة وقالو لصاحب المحل العربية تنزل البضاعة بعد الفطار .

فتطورت الأحداث الى مشادة بالأيدى مما أثار حفيظة ابن صاحب المحل الذى أحضر سلاح آلى وأطلق منة عدة طلقات .فقتل أثنين من الباعة الجائلين فتجمع أصدقاء القتيلين أمام المحل وقاموا بإغلاق 
المحل على من بدخلة وإشعلوا النيران فى المحل ، وبداخله صاحب المحل وعدد من العاملين لديه وعدد من الزبائن مما أدى إلى تفحم كامل لثلاثة عشر شخص . وتمكن رجال الحماية المدنية من انتشال 13 جثة ، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أحمد ماهر وتبين بعد ذلك ان نجل صاحب المحل كان من ضمن جثث الضحايا التى تم انتشالها ، وجارى تحديد هوية باقى الضحايا خاصة أن الجثث متفحمة ويصعب التعرف عليها، وهو ما يتطلب إجراء تحليل الحامض النووي للتعرف على هوية المقتولين .


Advertisement

 

Start typing and press Enter to search